( موقــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــــــــطـوخـى )


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البرنامج : دي في دي عرض الشرائح أرك سوفت 1.0.0.50

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELTooKHY
Admin


عدد المساهمات : 1127
تاريخ التسجيل : 08/01/2009
العمر : 19
الموقع : ELTooKHY

مُساهمةموضوع: البرنامج : دي في دي عرض الشرائح أرك سوفت 1.0.0.50   الجمعة أكتوبر 01, 2010 7:26 am






البرنامج : دي في دي عرض الشرائح أرك سوفت 1.0.0.50

Software :Arcsoft DVD SlideShow 1.0.0.50




أرك سوفت دي في دي عرض الشرائح v1.0.0.50 | 63 ميجا بايت


مع دي في دي أرك سوفت ® الشرائح يمكنك بسرعة وسهولة انتاج المهنية النظرة أقراص دي في دي الفيلم يضم شرائح الصور الخاص بك وأشرطة الفيديو المنزلية. الخطوة البرنامج بسيطة حسب التصميم خطوة تمكن المستخدمين من كل المستويات لبناء الشرائح المخصصة والفيديو تقليم ، تصميم القوائم على الشاشة ، وحرق أقراص لتقاسم في المنزل ، وإرسالها إلى الأصدقاء أو العملاء.

لا الخبرة اللازمة
سواء كنت المخضرم دي في دي التأليف أو شخص الجديدة كليا للعبة ، وسوف نقدر لكم تصميم بسيط من تطبيق هذا القليل قوية. دي في دي عرض الشرائح ويتميز تصميم واجهة خطوة بخطوة والمصممة للنتائج ، وسريعة ذات جودة عالية. خلق العرف أقراص دي في دي لا يحصل أي اسهل من ذلك!

ممتاز عرض الشرائح
مثل برنامج ضمن البرنامج ، وعرض الشرائح محرر يشمل جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء العروض التقديمية صورة لافتة للنظر. أدوات عرض الشرائح وتشمل : السحب والإسقاط القصة المصورة ، والموسيقى الخلفية ، وتعزيز الصورة ، المراحل الانتقالية للشرائح ، وعموم والتكبير الآثار ، تمليك ، صوت الروايه ، واختيار القائمة المصغرة ، والفاصل الزمني الشريحة.

استيراد ملفات الفيديو
على الرغم من أن الشرائح تظهر الكلمة في عنوان البرنامج ، ولا يخطئن أحد ، وهذا البرنامج يعمل مع أكثر من مجرد صور ثابتة. مضيفا ميلا في الغالون ، وافي ، وأفلام كويك تايم لمشروع دي في دي الخاص بك سهلا كما هو النقر على زر. البرنامج حتى يعطي لك أدوات لتقليم الفيديو وتحديد مصغرات الفيديو القوائم الخاصة بك.

القوالب المصممة مسبقا
دي في دي عرض الشرائح يتميز مكتبة الخلفيات القائمة المصممة بشكل احترافي والإطارات. بدءا من لعوب إلى المهنية ، وكنت على يقين من العثور على معلومات أساسية عن أي مناسبة.

تخصيص التصميم
بالإضافة إلى مكتبته من القوالب المصممة مسبقا ، دي في دي عرض الشرائح يتيح لك استخدام الصور الخاصة بك والرسومات والخلفيات القائمة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تعيين الموسيقى الخلفية الخاصة ، وترتيب الأزرار الفصل في أي مكان على الشاشة ، وتخصيص العناوين والتسميات القائمة عن طريق تغيير على الخط والحجم واللون ، والموقف ، والاسلوب.

والتكبير تأثير
إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى فيلم وثائقي أنتج مهنيا على التلفزيون العام ، وهناك احتمالات كنت قد رأيت أثر والتكبير. دي في دي عرض الشرائح يفعل ذلك. من بالغسل عبر صورة من جانب واحد إلى آخر أو من خلال البدء في التركيز على مساحة صغيرة ثم الانتقال الى المشهد بأكمله ، والصور العادية لا تزال تنبض بالحياة.

إم بي الدعم
إم بي عروض مجموعة من البروتوكولات لتوحيد عرض الصور والفيديو والصوت عبر مجموعة متنوعة من منصات الأجهزة والبرمجيات. دي في دي عرض الشرائح يتيح لك استيراد ملفات إم بي كما عرض شرائح الصور لإدراجها في الفيلم.

اقتباس :






hotfile

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




arcsoft

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



























lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eltookhy.ba7r.org
 
البرنامج : دي في دي عرض الشرائح أرك سوفت 1.0.0.50
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( موقــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــــــــطـوخـى ) :: قســــــــم الـــبــــــــــــــــــرامــــــــــج :: منتدى بــــــــرامـــج الـــكــمــبـــــــــــــيوتـــر-
انتقل الى: