( موقــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــــــــطـوخـى )


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برامج الحماية من الفيروسات : NOD32 إيسيت الذكية الأمن 4.0.474 (32/64

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELTooKHY
Admin


عدد المساهمات : 1127
تاريخ التسجيل : 08/01/2009
العمر : 19
الموقع : ELTooKHY

مُساهمةموضوع: برامج الحماية من الفيروسات : NOD32 إيسيت الذكية الأمن 4.0.474 (32/64   الخميس نوفمبر 26, 2009 5:09 am













برامج الحماية من الفيروسات : NOD32 إيسيت الذكية الأمن 4.0.474 (32/64




إيسيت الذكية الأمن هو الحل باحكام متكامل يهدف الى حماية أجهزة الكمبيوتر من مجموعة من التهديدات. بنيت على الحائز على جائزة إيسيت NOD32 ® الفيروسات وأقوى محرك ThreatSense ® ، إيسيت الذكية يوفر الأمن لمكافحة التجسس ، ومكافحة البريد التطفلي ميزات جدار مخصص. استخدام ThreatSense -- الصناعة الاكثر تقدما الاستدلال -- نافذة الضعف تفشي الفيروس بين التوقيع وتحديث مخفضة.

ما هو الجديد في إيسيت الذكية الأمن 4 :
إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات 4 و 4 إيسيت الذكية الأمن الجديد ، والصناعة ميزات أمان الأولى ما يلي :
* متقدم الأرشيف المسح الضوئي -- هذه الميزة الجديدة تجعل إيسيت في المنتجات الاستهلاكية الأولى للسماح للمستخدمين ذوي الخبرة لتخصيصها بالكامل المسح الضوئي للقيام الغوص "العميق" لأرشفة الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام تنسيقات الضغط الشعبي ، بما في ذلك. رر ،. البريدي وغيرها. allowusers ضوابط شاملة لتحديد ارشيف المسح مع مسح عمق ، الحد الأقصى لمسح الوقت ، والحد الأقصى لحجم الملف.
* التحكم بالوصول إلى الوسائط القابلة للإزالة -- تعطي المستهلكين الوسائط القابلة للنقل الأمن للتحرك العاجل والأقراص المدمجة -- حماية سبق تمديد ولايته إلا للشركات. ميزة تمنح المسؤولين القدرة على السماح أو منع وسائل الاعلام ofremovable المتصاعدة. إذا ما سمح الوسائط القابلة للإزالة ، والملفات الخطرة مثل AUTORUN.INF يتم تفحص لتهديدات.
* إيسيت SysInspector -- حديثا تدمج إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات 4 وإيسيت الذكية الأمن 4 ، وهذا النظام أداة التشخيص قوية سرعان ما يكتشف خفية / يحتمل أن تكون خطرة رووتكيتس دون تشغيل برامج مكافحة الفيروسات على مسح كامل. كما يمكن أن تكشف التغيرات الخفية لنظام التشغيل ، ومتصفح الإنترنت ، وطلبات التسجيل. نتائج المسح هي موحدة ويمكن أن يعاد النظر من قبل موظفي تكنولوجيا المعلومات ، وتسريع تحليل البرامج الضارة وإزالتها.
* SysRescue إيسيت -- يتيح للمستخدمين لتشخيص المرض واستعادة النظم للخطر بشكل أكثر سهولة. الزبائن بناء نظامهم اسطوانات الانقاذ ، والتي يمكن استخدامها لتنظيف وإصلاح نظم معرضا للخطر بسبب البرامج الضارة دون reimaging النظام.


مع إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات 4 وإيسيت الذكية الأمن 4 ، الشركة أيضا إلى الميزات التالية إضافية لزيادة تحسين الوقاية من التهديد ، وكشف والإدارة :


* في درجة رجال الأعمال ، وإدارة التشغيل البيني -- إيسيت تتضمن ميزات قوية على الاندماج في البيئات متعددة أمن طبقة. تعزيز الإبلاغ ، ودعم سيسكو حلف شمال الأطلسي ، الوسائط القابلة للنقل السيطرة ، وتحسين السياسات التأليف تبسيط عمليات النشر والإدارة الجارية ، مع تحسين التشغيل البيني.
* الحفاظ على السلطة -- وبالفعل ، فإن أكثر كفاءة وخفيفة مضادة للمنتجات البرمجيات الخبيثة في السوق ، إيسيت NOD32 مكافحة الفيروسات 4 وإيسيت الذكية الأمن 4 يخطو خطوة أبعد من ذلك تلقائيا ضبط الأداء على أجهزة الكمبيوتر المحمول لزيادة عمر البطارية دون الإخلال بالأمن.
* النفس تحسين تكنولوجيا الدفاع -- إيسيت ميزات البرنامج تحسين الدفاعات ضد تعطيل نظام الحماية من الفيروسات أو البرامج الخبيثة من قبل المستخدمين غير المصرح به -- من بين أمور أخرى عن طريق تقييد تغييرات في إيسيت في العمليات وإدخالات التسجيل لمصادقة المستخدمين.
* واجهة مبسطة -- العديد من التحسينات على واجهة المستخدم الرسومية جعل المنتج أكثر سهولة للاستعمال. من بين العديد من التحسينات ، لا يوجد لصناعة السيارات في تعطيل إعلامات عند الشاشة الكاملة من تطبيقات مثل العروض ، وألعاب الفيديو أو قيد ، وجديد غير واجهة المستخدم الرسومية التي تسمح المعاقين بصريا ، وimpairedusers بسهولة إلى التفاعل مع البرامج باستخدام قارئات الشاشة وغيرها التكنولوجيات المساعدة.
e]b]
[b]التغيير الحقيقي 4.0.474.0
إيسيت الذكية الأمن 4


الإصلاح : سجلات خطأ يتم إنشاؤها في حين تم تعطيل جدار الحماية الشخصية بعد كل عملية إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر
الإصلاح : مشاكل بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر الشخصي عند جدار الحماية في نظام التكامل هو "فقط تفحص تطبيق البروتوكولات" واسطة
الإصلاح : مكافحة البريد المزعج التمهيد عندما فشل "إعادة توجيه المجلد" يتم تعيين على ويندوز سيرفر
الإصلاح : جدولة المهمة ليست عرض أهداف المسح الضوئي
الإصلاح : مخطط تحطم واجهة المستخدم عند إجراء تغييرات في الاستثناءات في قائمة البريد المزعج
الإصلاح : افتتاح مكتب بطيئة من وثائق من ويندوز 2003 الخادم حصة
الإصلاح : خطأ متقطع عند حفظ الملفات في ويندوز 7
إصلاحات أخرى ثانوية ، وإدخال تحسينات


الصفحة الرئيسية -- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نظام التشغيل : ويندوز جميع
اللغة : المهندس
الترخيص : مفاتيح

الحجم : 43.28 ميجا بايت







تحميل NOD32 إيسيت الذكية الأمن 4.0.474 32 بت مفاتيح + + أدوات :

letitbit.net

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



uploading

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تحميل NOD32 إيسيت الذكية الأمن 4.0.474 64 بت مفاتيح + + أدوات :

letitbit.net

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



uploading

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




























lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eltookhy.ba7r.org
 
برامج الحماية من الفيروسات : NOD32 إيسيت الذكية الأمن 4.0.474 (32/64
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( موقــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــــــــطـوخـى ) :: قســــــــم الـــبــــــــــــــــــرامــــــــــج :: منتدى خاص لجميع برامج الحماية من الفيروسات-
انتقل الى: