( موقــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــــــــطـوخـى )


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برنامج إنترنت إكسبلورر 9 منهاج استعراض 1.9.7745.6019

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELTooKHY
Admin


عدد المساهمات : 1127
تاريخ التسجيل : 08/01/2009
العمر : 19
الموقع : ELTooKHY

مُساهمةموضوع: برنامج إنترنت إكسبلورر 9 منهاج استعراض 1.9.7745.6019   الجمعة مارس 19, 2010 6:28 am











برنامج إنترنت إكسبلورر 9 منهاج استعراض 1.9.7745.6019

Internet Explorer 9 Platform Preview 1.9.7745.6019








إنترنت إكسبلورر 9 منهاج معاينة | 14 ميغابايت

إنترنت إكسبلورر وتشمل أوجه التقدم في مجال الأمن وتصفحك للمستخدمين النهائيين ، وظائف ، والتوافق للمطورين ، والإدارة لشبكة مديري الشركات. إنترنت إكسبلورر يتيح تحسين الملاحة من خلال الاستعراض المبوب والبحث عن مواقع الويب الحق من شريط الأدوات ، والطباعة المتقدمة ، والاستكشاف السهل ، والقراءة والاشتراك في آر إس إس ، وأكثر من ذلك بكثير.
بقية محادثاتنا والتجريبية التي تركز على سبعة مجالات أخرى هذا النداء للمطورين :

1. هدفنا هو تقديم كامل وتقديم الدعم الكامل المغلق 2.1 في المنتج النهائي IE8. IE8 بيتا 1 لمطوري أفضل يسلم التوافقية مع المتصفحات الأخرى ، ومعالجة نقاط الألم الكبرى (مثل العوامات والهوامش) من الإصدارات السابقة إي. نحن لم ينته 'هناك الكثير الذي يأتي في بيتا 2.

2. لقد ساهمت أكثر من 700 اختبار الحالات إلى المغلق W3C مجموعة العمل لأننا نعتقد شامل شهادة اختبار جناح لالمغلق المهم من أجل التشغيل المتداخل صحيح ونحن نؤيد الجهود التي تبذلها W3C لتقديم مثل هذا الجناح. المواصفات المغلق هو جيد ، ولكنه يحتوي على الكثير من الغموض ، وجناح لاختبار سوف تساعد على حلها والاستفادة مطوري ومصممي المواقع. اننا نحقق تلك المتاحة بموجب رخصة بي إس دي ، وهو الترخيص الذي W3C المغلق واقترحت مجموعة العمل باستخدام لبقية من حالات الاختبار. بطبيعة الحال ، فإننا سوف يسهم المزيد من الاختبارات في طريقها إلى مجموعة كاملة الاختبار ، ونرحب بتعليقاتكم على التجارب باستخدام W3C المغلق اختبار القائمة البريدية جناح.

3. لقد قمنا بتسليم البرمجة أفضل أداء لأننا سمعنا من المطورين أنهم في حاجة إليها نظرا لمدى بشدة على أحدث التجارب الغنية تعتمد على شبكة الإنترنت النصي.

4. بدأنا في تقديم الدعم لHTML5 لأننا نفهم أن للمطورين تريد بدء تسليم ثراء التجارب على شبكة الإنترنت ، مع العمل المشترك العظيم ، في أقرب وقت ممكن.

5. لقد قمنا بتسليم الدفعة الاولى من كبيرة ، وبني في أدوات المطور. نحن نفهم أن السيناريو ، المغلق ، والتصحيح تخطيط حاسمة اليوم. مرة أخرى ، نحن لم تنته هنا 'هناك المزيد في المستقبل.

6. لقد قمنا بتسليم طريقة أفضل للخدمات على شبكة الإنترنت على الاندماج في العمل مع المستخدم 'الأنشطة'. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم تحديد النص على صفحة ويب وخريطة لها ، أنها بلوق ، أبحث عنه ، أو مجرد فعل على ذلك دون الحاجة إلى نسخة ، وفتح علامة تبويب جديدة ، انتقل إلى موقع آخر ، ولصق. التي قطعناها على أنفسنا في OpenService تنسيق المواصفات المتاحة في إطار مايكروسوفت وعد الكود المفتوح والإبداعي بين نسب الاسهم على حد سواء الرخصة.

7. لقد قمنا بتسليم طريقة أفضل للخدمات على شبكة الإنترنت لتمكين المستخدمين من إبقاء العين على الأجزاء المثيرة للاهتمام في صفحة ويب داخل المتصفح مع 'WebSlices'. يمكن للمطورين جعل أجزاء من صفحاتها 'subscribable' مع مجرد علامة تذكر على المتابعة ، ويمكن للمستخدمين الاشتراك بسهولة وإبقاء العين على المعلومات (مثل شبكتهم الاجتماعية ، في المزاد العلني ، أو على درجة الرياضية) خلال المتصفح ، وحتى عندما يقوم المستخدمون ليسوا في موقع المطور. لقد حققنا في WebSlice تنسيق المواصفات المتاحة في إطار مايكروسوفت وعد الكود المفتوح ويكرس المؤلف في مواصفات إلى المجال العام باستخدام جميل المجال العام والتفاني.









hotfile

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


























lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eltookhy.ba7r.org
 
برنامج إنترنت إكسبلورر 9 منهاج استعراض 1.9.7745.6019
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( موقــــــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــــــــــــــــطـوخـى ) :: قســــــــم الـــبــــــــــــــــــرامــــــــــج :: منتدى بــــــــرامـــج الـــكــمــبـــــــــــــيوتـــر-
انتقل الى: